random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

ثلاثة استراتيجيات أساسية للتسويق بالعمولة affiliate marketing

يبحث جميع المسوقين بالعمولة باستمرار عن قطاعات أعمال فعالة تمنحهم النجاح والقدرة على المواصلة والمنافسة، وأفضل الطرق لتحقيق أهدافهم من دخول مجال التسويق بالعمولة.

يعتقد البعض أن هناك وصفة سحرية يمكنهم العثور عليها بافتراض أنهم يفحصون المكان المثالي للتسويق بالعمولة affiliate marketing

التسويق بالعمولة affiliate marketing

في الحقيقة ، هناك وصفة أكيدة، ومع ذلك فهي ليست سحرًا. يتعلق الأمر بالاستقرار على خيارات العرض الرائعة واتباع الممارسات والاستراتيجيات التي نجحت مع الآخرين على المدى الطويل. 

هناك العديد من استراتيجيات التسويق بالعمولة التي أثبتت نجاحها من خلال العمل الشاق والالتزام بمضمونها، وأثبتت أنها الأفضل في تقديم نتائج مذهلة. بالتأكيد ، لماذا نعيد اختراع العجلة؟ الأفضل أن نعيد استخدام ما توصل إليه الآخرون وأثبت فاعليته.



ثلاثة استراتيجيات أساسية للتسويق بالعمولة affiliate marketing

 فيما يلي أهم النصائح الإعلانية الثلاث الرئيسية التي تم توضيحها والتي سترغب بالفعل في استخدامها لتوسيع نطاق صفقاتك والازدهار في مجال التسويق بالعمولة على الإنترنت.


تتناول هذه المقالة ثلاث من الاستراتيجيات الأساسية التي يجب على جميع المعلنين في مجال التسويق بالعمولة affiliate marketing استخدامها لبناء صفقاتهم وحركة المرور الخاصة بهم.


الاسترتيجية الأولى: انشىء موقع غير عادي للترويج لمنتجاتك

استخدام صفحة موقع Web Site غير عادية لتعزيز كل منتج فردي تقوم بالإعلان عنه. لا تكدس جميع منتجاتك في صفحة واحدة لتقليل  بعض تكاليف استضافة الويب web hosting. إنه لمن الذكاء حقًا أن يكون لديك صفحة واحدة تركز على كل عنصر دون مساعدة من أي شخص آخر.

وجود صفحة واحدة لترويج المنتجات فعال للمسوق ولكنه ممكن أن يشتت المشتري المحتمل ويبعده بعيدا عن موقعك.

ركز على وضع المنتجات المتشابهة فقط في صفحة واحدة، لتمنح المشتريين المحتملين قدرا من التركيز على الاختيار والمقارنة، فهذا يجعل الأمر أكثر وضوحًا بالنسبة لهم لاتخاذ قرار.


يمكنك الحصول على شيئين من صفحة واحدة في حالة ما إذا كانا متشابهين حقًا في الطبيعة أو المحتوى، ومع ذلك ، فإن وجود شيء واحد فقط يعمل بشكل أفضل. جمع المنتجات المتشابهة في صفحة واحدة.


لا تكتفي بعرض صور جذابة للمنتجات التي تروج لها فقط، استخدم تقييمات المشتريين السابقين وأرائهم حول منتجاتك التي قاموا بشرائها، لتكون مصدر جذب لمشترين محتملين جدد. تحتاج إلى التأكد من أن هؤلاء العملاء سيسمحون لك باستخدام أسمائهم وصورهم على صفحة كل عنصر تروج له ، لذا احصل على موافقة منهم أولاً.


تأكد من جعل صفحات المنتجات التي تعلن عنها جذابة ومقنعة وادمج "اقتراحات لاتخاذ إجراء" بشأن البيانات / العنصر. يجب أن تجذب كل ميزة المستخدمين للاطلاع على قدر أكبر من الصفحة ، أو حتى للتواصل معك للحصول على مزيد من البيانات. ميّز العناصر "التركيز غير المألوف".


امنح جمهورك من المستخدمين قدرًا كبيرًا من البيانات عن المنتجات التي تعلن عنها، والتي يمكن توقعها بشكل معقول لمساعدتهم في أخذ فكرة كاملة عن المنتج الذي تسوق له قبل أن يتخذوا قرارا بشرائه ، ولكن اترك بعضًا منهم لذلك سيحتاجون إلى اكتشاف المزيد.


الاسترتيجية الثانية: سوق لمنتجاتك بالبريد الإلكتروني


تتمثل إحدى الطرق غير العادية لجذب المشترين في مجال التسويق بالعمولة إلى تقديم تقارير مجانية إلى جانب عرض المنتجات، أو في أي حال ، ببساطة عن اسمهم وعنوان بريدهم الإلكتروني ، واستخدام رسائل الرد الآلي الرائعة. راجع مقالة التسويق باستخدام البريد الإلكتروني.


عاجلاً وليس آجلاً ، حاول وضع خيار "التقرير المجاني" في الجزء العلوي الفعلي من الصفحة على الجانب الأيسر ، بحيث لا يمكن تفويتها. يركز على العرض الذي يقوم الأفراد بفحص صفحات موقع الويب بدءًا من الأعلى ومن اليسار إلى اليمين ، لذلك عادةً ما يكون الجزء العلوي الأيسر هو الشيء الرئيسي الذي يرونه.


قم باستمرار بإرسال الرسائل الودية والجذابة للترويج لمنتجاتك بسرعة إلى أي شخص يمنحك بياناته الخاصة من خلال صندوق الالتقاط الخاص بك. وفقًا لاستكشاف شرعي للغاية ، يتم إغلاق الصفقة عادةً حول جهة الاتصال السابعة مع عميل / محتمل آخر.


كلما اقتربت أكثر من المنزل الذي تتصل به ، كان من شبه المؤكد أن العميل سيشتري منك ، بغض النظر عما إذا كان يمكن الوصول إلى العنصر من شخص آخر. تجربتي الخاصة هي أنني أشتري بشكل أسرع من الأفراد الذين يردون على رسائلي والذين يحتاجون حقًا إلى مساعدتي.


فيما يتعلق بخدمة بالردود الآلية على المستفيدين، يمكنك دفع رسوم شهرية لإحدى المنظمات الضخمة ذات الأسماء ، أو يمكنك القيام بما قمت به والحصول على الرد الآلي الخاص بمنطقة العمل والذي تتحكم فيه في كل جزء منه. أختبر خدمة الرد الآلي قبل إطلاقها، وقم بعد ذلك بالإشراف عليها بشكل غير محدود.

مع الصفحة وحدها ، هناك شيئان فقط من المحتمل حدوثهما: ستحصل على صفقة أو أن الاحتمال سيترك الصفحة ومن المتصور ألا يعود مرة أخرى أبدًا. من خلال منحهم بيانات قيمة في صناديق البريد الوارد الخاصة بهم في فترات زمنية محددة ، فإنك تساعدهم على تذكر العنصر الذي اعتقدوا أنهم قد يحتاجون إليه لاحقًا وسيبقيك أنت وموقعك والمنتج (المنتجات) جديدًا بالنسبة لهم.


يجب أن تكون على يقين من أن المادة منسقة تجاه الدوافع الحقيقية والصريحة لشراء العنصر. الشيء الوحيد الذي تفضل عدم القيام به هو جعل الأمر يبدو وكأنه محاولة لبيع شيء ما.


عند تساوي جميع الأشياء ، ركز حول النقاط المهمة. على سبيل المثال ، أظهر لهم كيف يمكن للعنصر الخاص بك أن يجعل حياتهم أكثر وضوحًا وأكثر قبولًا.


تأكد من استخدام عناوين مقنعة في كل بريد إلكتروني تستخدمه للتسويق بالعمولة. حاول ألا تستخدم بريد مجاني بأي حال من األأحول، في ضوء حقيقة أن هناك الكثير من عمليات تصفية البريد العشوائي التي ستؤدي إلى تفريغ هذا النوع من المحتوى في مغلف القمامة قبل أن يفهمها أي شخص. 

بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام التمويه المعتاد لهذه الكلمات ، مثل "F * R_E_E" للابتعاد عن قنوات البريد العشوائي ، يبدو أمرًا مروعًا. أنا بالتأكيد أمحو هؤلاء على الفور ، لأنني على الأرجح أدرك أنهم يحاولون "بيع" لي شيئًا ما. 

تحتاج إلى استخدام رسائل الرد الآلي لإقناع الأفراد الذين تابعوا كتيبك / التقارير المجانية بأنهم سوف يفوتون شيئًا مهمًا على افتراض أنهم لا يستغلون العناصر والإدارات الخاصة بك ، ولكن افعل ذلك دون أن تشبه "عرض" شيئًا لهم . كلما اعتقد الفرد أن اختياره هو الشراء ؛ كلما زادت احتمالية شرائهم على الفور.


الاسترتيجية الثالثة: أحصل على حركة مرور عالية على موقعك


لعل الشيء المهم الذي يجب أن تفكر فيه هو حركة المرور على موقعك، فحركة المرور الجيدة تجعلك تكسب المزيد من العملاء. والعملاء غير العاديين ؛ فكلما ذادت الحركة على موقعكم، زادت عملية الشراء.

انظر إلى الأمر على هذا النحو ، إذا لم يكن لدى الشخص الذي يزور موقعك أي اهتمام على الإطلاق بالشيء الذي تقدمه ، فسيكون أول من يضغط على زر الرجوع ويبعد بعيدا عن موقعك ولن يعود إيه مرة أخرى.

 كيف ستحصل على هذه الحركة المرورية الرائعة؟ 

إنشاء تقارير متابعة قيمة لمنتجاتك، واجعلها متعددة اللغات، لتخدم أكبر قدر ممكن من المشترين المحتملين.

وبهذه الطريقة يمكنك مراقبة التوزيعات ووجهات المقالات الأكثر تفاعلًا مع عملائك المستهدفين وما يمكنك الوصول إليهم والاستفادة منهم بشك لجيد.

إذا كان بإمكانك كتابة مقالتين على الأقل كل أسبوع ، بطول 300-600 كلمة على الأقل ، فستتميز بما يكفي لتكون ملحوظة وحركة مرور على موقعك أكثر تفاعلاً. 

من خلال الاستمرار بنشر المقالات والتقارير باستمرار ، يمكن أن تنتج هذه المقالات ما يزيد عن 100 مستخدم معين لموقعك في يوم واحد. شيء واحد يجب تذكره هو أنه بالنسبة للجزء الأكبر ، من المحتمل أن يقوم شخص واحد فقط من بين كل 100 فرد يزور موقعك بشراء منتج من المنتجات التي تروج لها. 


عندما يمكنك إنشاء ما يزيد عن 1000 زيارة مخصصة لحركة المرور إلى موقعك بشكل يومي، يمكنك بسهولة عقد 10 صفقات على الأقل من تلك الزيارات.


هناك إستراتيجية أخرى وجد أنها تعمل بشكل ممتع ألا وهي استخدام "تداولات المرور" traffic trades. هناك العديد من التداولات المجانية والمدفوعة، القي نظرة سريعة على صفحات / عروض مواقع الويب الخاصة بالأفراد الآخرين ، وتواصل معهم ليقوموا بفحص الإعلانات والمواقع الخاصة بك، وتبادلوا الإعلانات مع بعضكم البعض، فهذا ممكن أن يزيد من الضيوف الاستثنائيين بنسبة 250%. ويزيد بالتالي من حركة الصفقات اليومية.


الاستراتيجيات المذكورة أعلاه ليست في الواقع صعبة للغاية بأي شكل من الأشكال. فهي تحتاج فقط إلى قليل من الاهتمام والوقت والمجهود، وتضمن لك تحقيق نجاح ونتائج جيدة في مجال التسويق بالعمولة affiliate marketing. استفد من هذه النصائح لجميع العناصر الترويجية الفرعية الخاصة بك ، وسوف ينتهي بك الأمر بمصدر جيد من الأجر الثابت والتقدم بشكل فعال هنا.


عن الكاتب

Ahmed Shahen

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

دورات تكنولوجيا المعلومات والتسويق الإلكتروني